[hp717HP127443542]إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلم

دينيستروفسك شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا

فئات الأخبار
دينيستروفسك شرائط الفولاذ المقاوم للصدأ companies in كوستاريكا > دينيستروفسكمركز الأخبار > دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز
دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز
وقت الافراج:2022-06-27   الآراء:207   العودة للقائمة

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

دينيستروفسكد - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من . ٪ . بعد مرة من ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من .mm , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

سودبريمجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .


دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع أي ما يعادل منتصف qa الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

أعمال التركيب نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار , وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

سمعة ممتازة العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين حوالي . ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل زيادة انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد مثل الثقوب , فراغات ,دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, الخ , نشر الذرات تصبح سهلة , مع انخفاض دورة التعب , وسوف تنتج الاضطرابات في المواد , تحت الضغط , زلة و تسلق الاضطرابات نقطة العيوب التفاعل , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير الذرات المحيطة

عالية التردد لحام : عالية التردد لحام أنابيب الصلب مع مواد مختلفة وسمك الجدار الخارجي يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة لحام , لحام الأرغون قوس , مقارنة مع سرعة أعلى من مرات , وبالتالي , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركة مع ارتفاع معدل الاستهلاك . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , وهذا هو أحد الأسباب .

دينيستروفسكنموذج رقم &mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ,دينيستروفسكسمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ,دينيستروفسك904L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

قوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .